فهد بن ناصر العقيّل
السمن رائحته جميله ولذيذ ولكن وصلني ربع العلبة انكب الشحن والنقل للاسف سئ
زهرة الزهراني
ممتاز أتمنى تكون المعلومات أكثر
معاذ العتيبي
محمد الحمدان
ميعاد عسيري
ممتاز جدا الذ سمن بقري جرّبته ماشاءالله تبارك الله
وفاء القرني
عسل رائع طعما ولونا وقواما....
محمد عيسى
خيريه المالكي